الوسوم

, , , , , , , , , , ,

أنا زلمة بعشق الشمس، و بعشق الحرارة، و الصيف فصلي المفضل، الصيف كل شي فيو حلو، الشوب، الحرارة، الشمس، الدفا، الأزياء، الألوان، طبخاته و أكلاته، وسلطاته و عصائره، لك حتى الحمّام بالصيف مافي أطيب منو، الكون من حولك بتحسو عم يحتفل بالحياة، من البشر للحيوان للنبات.

إليكم رؤيتي للصيف…

الحصرم، حامض في بدايته، حلو في نهايته.

أحلا ظلّ، وأحلا سقف

كأيّ رضيع في هذا العالم، متمسك بالحياة

البنفسج توّاق للشمس

أخيراً، الشتاء و الصيف معاً بصورة واحدة…

بين الشتاء و الصيف، حياة، لا تنتظر أحد...

في فليكر ستجد ثروة من المبدعين و المصورين المحترفين و الهواة، ستندهش لكمّ الصور الهائل التي تثير اللعاب، فن الرسم بالضوء، و الرسم الرقمي و اليدوي كله على فلكر، و بيكاسا ليس بأقلّ منه.

انما إن كنت تبحث عن صور لمحيطك الذي تعيش فيه لا بديل عن بانوراميو حيث جميع صوره محددة الاحداثيات وتظهر على برنامج غوغل ايرث كما يقدم ميزة رائعة، وهي تحليل الصور التي يتم ربطها احداثياً تجاه مكان معين، وعندما تصبح الصور كثيفة بمكان معين، حيث تكون الصور لهذا المكان من جميع الزوايا و الاتجاهات يقدم لك جولة افتراضية فلاشية تفاعلية بناء على مجموعة كبيرة من الصورة، هذه الميزة تدعى [Look Around] = [خدلك نظرة]، و خدلك نظرة على قلعة حلب.

إليك حسابي في فلكر، و بيكاسا، و بانوراميو يمكنك التعرف على العديد من السوريين في قائمة أصدقائي، بالاضافة إلى مصورين من الوطن العربي، بالاضافة إلى مجموعة سوريا، و مجموعة حلب، و مجموعة مصورون سوريون نشطون.

هل تعرف المزيد من حسابات السوريين على فلكر؟ أرشدني إليهم، هل لديك أي مجموعة سورية على فلكر تحتوي صور رائعة؟ أرشدني إليها، هل لديك حساب على فليكر؟، كمان أرشدني.

الصور جميعها برخصة سي سي الحرّة، انسخ و عدّل و اطبع على كيفك، [شرط الاشارة للمصدر، وشرط عدم الاستعمال التجاري، وأن يكون الناتج من نفس الرخصة].

Advertisements